الجمعة، 11 مايو 2018

افضل خمسة برامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والهاتف حتى بعد عمل Format للجهاز

استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر :

لعل من أكثر الأسئلة التي تصل على صفحتنا على الفيسبوك هو كيفية استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بعد مسحها أو بعمل عمل إعادة تهيئة Format للجهاز ؟ ،فقد تكلمت معكم من قبل عن طريقة استعادة الصور والملفات المحذوفة من هاتفك الاندرويد واليوم سأتكلم معكم هذا اليوم عن افضل خمسة برامج تساعدك على استعادة ملفاتك بعد مسحها من الكمبيوتر .



وحتي تتمكن من الحوصل علي برامج استعادة الملفات المحذوفة سيتم نشر رابط تحميل كل برنامج اسفل فقرة سيتم فيها عرض جميع المميزات التي ستجدها موجودة بكل برنامج من البرامج التي سأتناول شرحها اليوم .

البرنامج الأول :

Recuva

إستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر برنامج Recuva
يجب ان يكون هو اختيارك الأول في حالة ان قمت بمسح أي ملفات من الكمبيوتر الخاص به فهو من افضل واسرع البرامج التي تساعدك على استعادة ملفاتك مرة أخرى ،وهناك بعض المميزات بهذا البرنامج فبعد ان تقوم بمسح أي ملف داخل مجلد (فولدر) فبمجرد الضغط على الفولدر بزر الفارة الأيمن تستطيع ان تقوم باستعادة الملفات التي تم مسحها من هذا الفولدر بالإضافة إلي مميزات أخرى .

البرنامج الثاني :

EaseUS Data Recovery

إستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر برنامج EaseUS Data Recovery
يعد واحد من افضل برامج الكمبيوتر لاستعادة الملفات المحذوفة على الإطلاق فمن خلال هذا البرنامج تستطيع ان تقوم باستعادة ملفاتك المحذوفة حتى بعد عدة مرات لعمل الفورمات بالإضافة إلي إمكانية استعادة الملفات التي قمت بمسحها .
هناك إصدارين لهذا البرنامج النسخة المجانية التي يمكن من خلالها استعادة ملفات حجمها 1 جيجابايت والنسخة المدفوعة والتي تستطيع من خلالها استعادة أي حجم من الملفات .

البرنامج الثالث :

MiniTool Partition Recovery

إستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر برنامج MiniTool-Power-Data-Recovery
خيار أخر لديك في حالة مسح أي ملف من ملفاتك مع وجود عدة مميزات مثل استعادة الملفات بعد حذفها و استعادة الصور أو استعادة partition بعد حذفه فهو برنامج تحتاج إليه في حالة مسح بعض الملفات القليلة فهو ليس بقوة Recuve و EaseUS Data Recovery .

البرنامج الرابع :

Undelete Plus

برنامج أخر من وجهة نظري يعد افضل هذه البرامج في استعادة الملفات المحذوفة كما انه يتميز بواجهة بسيطة جداً وسهلة الاستخدام بالإضافة إلي ان هذا البرنامج مجاني وليس برنامج مدفوع كغيره من البرامج الأخرى .

البرنامج الخامس :

Wise Data Recovery

إستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر برنامج Wise Data Recoveryالبرنامج الخامس في هذا المقال الذي يساعدك على استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة جداً بالإضافة إلي انه برنامج مجاني وحجمه لا يتعدى ال 4 ميجابايت على الرغم من قوته في استعادة ملفاتك المحذوفة .

وهناك 4 تطبيقات لاستعادة الصور والملفات المحذوفة لنظام الاندرويد في هذا المقال :
كل ما قمت بحذفه من صور وملفات مازال موجود بهاتفك واليك 5 طرق ستجدهم بها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق