الجمعة، 11 مايو 2018

كل ما قمت بحذفه من صور وملفات مازال موجود بهاتفك واليك 5 طرق ستجدهم بها

افضل برامج الاندرويد لاستعادة ملفاتك :

الكثير منا أعزائي متابعي موقع اقوي البرامج2018 يقوم من وقت لأخر بمسح بعض الصور والملفات التي اصبح لا يحتاج إليها أو في كثير من الآحيان يتم حذف بعص الصور عن طريق الخطأ ولكن هل تعلم عزيزي بان كل ما تقوم بحذفه من صور وملفات يبقي موجود في هاتفك والمشكلة الأكبر هو ان كل من يستخدم هاتفك بعدك يستطيع ان يقوم باستعادة هذه الصور والملفات حتى وإن قمت بعمل فورمات لهاتفك أو بعمل إعادة ضبط المصنع له واليوم سأتكلم معكم عن أربعة طرق تتمكن من خلالها استعادة تلك الملفات من خلال افضل برامج الاندرويد لاستعادة ملفاتك .
افضل برامج الاندرويد لاستعادة ملفاتك

تعد عميلة استرجاع الملفات اليوم للاندرويد سهلة و بسيطة بعد التطور الملحوظ لتطبيقات الاندرويد و لكن عليك أن تحذر من إنه يوجد الكثير من البرامج الخادعة التي لا تفعل ذلك و لكن سنقدم لك اليوم افضل البرامج التي تقوم باستعادة الملفات بطريقة صحيحة .
.
وهذا الموضوع أيضاً ليس فقط على الهواتف الذكية فقط ولكن على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الويندوز واليك مقال كامل بكل البرامج المستخدمة لاستعادة الملفات المحذوفة : افضل خمسة برامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر .
و الآن هيا لنتعرف على افضل برامج لاستعادة ملفاتك و صورك لهاتفك الاندرويد :
أولاً : برنامج DiskDigger photo recovery
افضل برامج الاندرويد لإستعادة ملفاتك ببرنامج DiskDigger photo recovery
برنامج DiskDigger لا يختلف عليه إثنين من حيث كفائته و قوته على استرجاع الملفات ولكن يجب ان يحتوي هاتفك علي صلاحيات الروت حتي تستطيع استخدامه فإنك تستطيع عمل تحديد لكل ما تريده من ملفات و صور و فيديوهات لتسترجعها مرة أخرى و يمكنك أيضاً ان تصل إلي الطبقة التي يتم التخزين عليها بعد إزالة الملفات من الهاتف .
رابط تحميل DiskDigger photo recovery
ثانياً : Restore Image Super easy
افضل برامج الاندرويد لإستعادة ملفاتك ببرنامج Restore Image Super easy
يعد برنامج Restore Image من أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة حيث يقوم باسترجاعها بسرعة رهيبة و يتميز أيضاً بواجهة بسيطة و سهلة التعامل معها , فإذا كنت تريد استرجاع صور فقط فعليك بهذا البرنامج .
رابط تحميل Restore Image Super easy
ثالثاً : Dumpster Image & Video Restore
افضل برامج الاندرويد لإستعادة ملفاتك ببرنامج Dumpster Image & Video Restore
يعتبر برنامج Dumpster Image & Video Restore شبه سلة للمهملات حيث إنه بعد يقوم بتخزين أي ملف أو صورة أو فيديو تقوم بحذفه , فيجعلك تسترجع أي ملف بكل سهولة و خاصة الذي قمت بحذفه عن طريق الخطأ وفي خطوة واحدة فقط .
رابط تحميل : Dumpster Image & Video Restore
رابعاً : عن طريق برنامج HD FileManager من خلال مقال : الصور المحذوفة من هاتفك تبقي موجودة تعرف كيف تمسحها نهائياً
خامساً : Undeleter Recover Files & Data
افضل برامج الاندرويد لإستعادة ملفاتك ببرنامج Undeleter Recover Files & Data
من المميزات الرائعة لبرنامج Undeleter Recover Files & Data إنك تستطيع تحديد كل ما تريد استرجاعه من ملفات وصور و فيديوهات ليس فقط على الذاكرة الداخلية للهاتف و لكن على الذاكرة الخارجية أيضاً بطريقة سهلة جداً و بسيطة .

رابط تحميل : Undeleter Recover Files & Data

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق