الأحد، 19 يونيو 2016

تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانيه للكمبيوتر و للايفون و للاندرويد

نتحدث في هذا الموضوع عن برنامج لاين للكمبيوتر وعن ما يتميز به البرنامج ورابط تنزيله حيث اصبح تحميل برنامج لاين سهل جدا ومتوفر للعديد من الاجهزة مثل الايفون والبلاك بيري والنوكيا وحتى للمتصفحات مثلفايرفوكس و جوجل كروم وقد أصبح برنامج لاين في الفترة الأخيرة من أهم وأشهر وأفضل برامج اندرويد وبرامج ايفون موجودة على الساحة أجمع مواقع التواصل الإجتماعي حيث يمكنك منه إجراء الدردشة مع أصدقائك وأيضاً إجراء المكالمات النصية ومكالمات الفيديو وبفضل هذه المميزات العديدة التي تميزه أصبحت له شعبية كبيرة وسط مستخدمي الإنترنت حول العالم يعتبر تنزيل برنامج لاين للايفون الجديد برنامجاً مهماً لمستخدمي الإنترنت ويمكنك أن تبقى على تواصل دائم ومستمر بينك وبين أصدقائك وأقاربك حيث من خلال البرنامج يمكنك إجراء مكالمات صوت وفيديو وإرسال وإستقبال الملفات النصية وإرسال رسائل نصية ويمكنك مشاركة ذلك مع أصدقائك ومعارفك , وقد نال هذا البرنامج إهتمام العديد من مستخدمي الإنترنت بسبب إنه يمكنك إضافة صورة شخصية إلى ملفك الشخصي وأيضاً يمكنك كتابة منشور للتعبير عن حالتك النفسية , وبسبب تلك المميزات أصبح البرنامج يمتلك شعبية كبيرة بين مستخدمي الإنترنت , وبجانب المميزات التي تحدثنا عنها فبرنامج لاين حاز على العديد من الجوائز المهمة سواء عالمية أو محلية عن طريق الشركات العالمية , كما أنه تصدر قائمة التحميلات لبرامج الكمبيوتر المجانية لعدة أعوام , ويمكنك تحميل البرنامج عن طريق رابط واحد مباشر ومجاني .

مميزات برنامج لاين للكمبيوتر :-
1- يوجد بالبرنامج إمكانية إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجاناً وبدون دفع أي مبالغ بينك وبين أصدقائك في أي مكان في العالم .
2- يمكنك من خلال تطبيق line للكمبيوتر إرسال رسائل نصية بينك وبين أصدقائك ومعارفك بكل سهوله وبساطة وهذه الميزة لا تحتاج إلى إنترنت قوي وهذا من أجل جعل عملية التواصل سهلة وسريعة .
3- يمكنك بكل سهولة وبساطه من خلال تطبيق line للاندرويد أن ترسل ملفات وسائط متعددة إلى من تريد وذلك لا يحتاج إلى إنترنت قوي مما يوفر عليك الوقت ولا يعطل أعمالك المهمة .
4- يمكنك من خلال تطبيق لاين 2017 عمل مجموعات دردشة بينك وبين أصدقائك وأقاربك والتحدث معاً وهذا لا يحتاج إلى إشارة إنترنت قوية , بل يمكنك إجراء ذلك حتى لو كانت إشارة الإنترنت ضعيفة وهذا بالإضافة إلى إرسال الرسائل الصوتية أيضاً .
5- يمتاز تطبيق لاين في إصدارة الجديد بالسهولة في الإستخدام والبساطة في التعامل حتى بمكنك الإستفادة من المميزات والإضافات بالبرنامج وأيضاً السرعة حيث كما ذكرنا لا يحتاج إلى إنترنت قوي للعمل عليه بل يمكنك من خلال إنترنت ضعيف التعامل معه .
6- يدعم البرنامج معظم اللغات الشعبية حول العالم , كما إنه يدعم اللغة العربية وهذا ساعد في زيادة شعبية البرنامج حول العالم .
7- متوافق مع جميع أنظمة الويندوز فهو يعمل على جميع الأنظمة بكل سهولة وبساطة وبدون أي مشاكل مهما كانت إمكانية الجهاز سواء كانت عالية أو متوسطة أو منخفضة .
8- كل هذه المميزات ساعدت على إنتشار البرنامج وزيادة شعبيتة حول العالم بشكل سريع , وربما يمكنك أنت الان إذا لم تكن قد جربت البرنامج أن تقوم بتحميلة وتثبيته على جهازك والإستفادة منه والإستمتاع بمزاياه الكثيرة جداً .
معلومات حول البرنامجإصدار البرنامج: line 2017تاريخ الإصدار: يناير 2017المطور: lineالموقع البرنامج الرسميحجم البرنامج: 33 MBلغة البرنامج: يدعم الكثير من اللغاتمتطلبات النظام: ويندوز جميع الإصداراتويندوز XP ويندوز Vista- Windows7- Windows8البرنامج الترخيص: مجاني
تحميل برنامج line للكمبيوتر من هنـــــــا
تحميل برنامج line للكمبيوتر من هنـــــــا – ويندوز 8/10
تحميل برنامج line للاندرويد من هنـــــــا
تحميل برنامج line للايفون من هنـــــــا
تحميل برنامج line للفايرفوكس من هنـــــــا
تحميل برنامج line للبلاك بيري من هنـــــــا
تحميل برنامج line للويندوز فون من هنـــــــا
تحميل برنامج line لــ جوجل كروم من هنـــــــا
تحميل برنامج line لنوكيا اشا من هنـــــــا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق